أخبار->إعادة بناء وحدتين الصمام صناعة الإضاءة المستقبل

التاريخ هو دائما مماثل بشكل مدهش. ربما قبل بضع سنوات، للمستخدم العادي في المنزل أو ما إذا كانت المصابيح الموفرة للطاقة مصباح وهاج، والآن معظم المنتجات قد حلت محل التسمية LED. هيمنة LED ويمكن أن يستمر الهندسة؟ سوف يقود يتم تخريب صناعة الإضاءة؟ هل ينتزع التخريب الشركات الإضاءة؟ الصمام كيفية إعادة بناء صناعة سلسلة القيمة الجديدة؟

"أي عمل يمكن أن تجد أقوى منافس للعب، ولكن هناك منافس للفوز، وهذا هو الاتجاه. تريند تندلع، فإنه لن يكون النمو الخطي، وسوف تتراكم القوة في غير مرئية، وأخيرا اندلاع مفاجئ سيتم تدمير أي تأثير الانهيار مترددة في تغيير السلطة قبل الانهيار، المهمشة، في حين الابتكار ازعاجا هو الاتجاه المستقبلي للممثل إشارة من هذا القبيل. "Qihoo 360 تشو هونغ يى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة قد قال.

تقنية التخريبية

الجرافين تغيير LED التقليدية؟

"إذا كان القرن 20 قرن السيليكون، ثم والمواد الجرافين لخلق حقبة جديدة في القرن 21 وإحداث تغييرات كبيرة في العالم." المعروف باسم "العالمي" الجرافين هو حاليا العالم الأكثر رقيقة هي أقسى المواد متناهية الصغر، وكثير من العلماء يحاولون دخول مجال الجرافين الإضاءة ممكن.

وفقا لآخر التقارير، ومعهد الجرافين الوطني للجامعة مانشستر، المملكة المتحدة، وضعت المصابيح الجرافين جديدة. هذه لمبة الجرافين هو عكس الضوء المصابيح مع خيوط داخل LED مصباح على شكل مصباح ومصباح LED معطف الخارجي الجرافين، التوصيل الكهربائي الجرافين وقوية، بحيث المصباح يمكن أن يطيل الوقت، وخفضت بنسبة 10٪ استهلاك الطاقة، ولكن أيضا على أمل أن الثمن هو أرخص من لمبات LED التقليدية.

يزعم هذا المصباح الجرافين الجديدة ستجلب تكنولوجيا الإضاءة المبتكرة آخر. على الرغم من الآن، والصناعة الجرافين لا تزال في المراحل الأولى من التنمية، ولا سيما الجرافين كامل سلسلة صناعة غير محققة واضحة والتكامل. ولكن من يستطيع التنبؤ بالمستقبل؟ المنصوص الجرافين قبالة الثورة الصناعية المدمرة التي تجتاح العالم، وربما أيضا نمط صناعة الإضاءة صدمة.

أشعلت ثورة تكنولوجيا OLED النار؟

من الشاشة الصغيرة إلى كبيرة الحجم العرض وثم الإضاءة، OLED مع تحسين عمليات الإنتاج وأداء المنتج، وارتفاع، والنمو القوي يشكل تهديدا للهيمنة الصمام؟

ويعتقد مستشارو إدارة الملكية الدكتور بنغ هوى GSC الفكرية، OLED عمر وكفاءة كما ادى والمواد OLED والاستقرار الحالي وتكنولوجيا التعبئة والتغليف المحكم إلى تحسين، ومكلفة، إذا لم اختراقات تكنولوجية جديدة، سواء كان يتم تطبيقها على شاشة الهاتف، أو الإضاءة، وسوف يكون من الصعب OLED تنتشر في المدى القصير.

حاليا، فيليبس، GE، كونيكا، مينولتا، شركة Lumiotec، أوسرام، LG وسامسونج وغيرها من الشركات العملاقة الدولية بهدوء تخطيط سوق OLED العالمي. إلا أن الرأي الدكتور بنغ هوى، OLED ما إذا كان اختراق، يعتمد أساسا على LG وسامسونج اختراق في هذه التكنولوجيا، وقال انه يعتقد، في الوقت الراهن، تأهل اثنين فقط من الشركات لتصنيع التكنولوجيا القدرات.

ويعتقد تشجيانغ جمعية الإضاءة نائب رئيس الدكتور هوى مينشيان، OLED قد يأتي قريبا. لقد اخترت حاليا يمكن أن يكون الإنتاج على نطاق واسع الآلي، ونوعية أكثر استقرارا، ورقيقة، وعلى ضوء شقة، سطوع أكثر اتساقا، والسيطرة على مرأى ومسمع جيدة، واسعة الزاوية منعطف قد يكون أكثر من أسلوب والتصميم، وكفاءة مضيئة قد وصلت إلى 60-80 شمعة، قد تجاوز مجدية تجاريا OLED حجم لوحة 300MM * 300MM. كعكة الإضاءة LED قد لا يهضم بعد، وسوف يكون التغيير OLED.

مرة واحدة شكلت التخريب OLED، OLED أو كسوهوي قه شقة أضواء، النازل، ومصابيح السقف، الجدار مصباح الحياة، في حين أن صناعة الإضاءة لاعبا اساسيا تجريده من دخول قطاع تحسين المنزل. وبطبيعة الحال، لديه OLED أيضا سلبياته، مثل تكلفة التصنيع وحجم وهلم جرا، ولكن الصمام في غضون سنوات قليلة مضت هو أنه ليس كذلك؟ بأي حال من الأحوال المنتج المثالي خرج للتو الابتكار تخريبية، وهناك الكثير من المشاكل، ولكن طالما نقطة على أكثر بكثير مما كنت، وهو ما يكفي - هذه النقطة ربما كان لديه ميزة كبيرة في التجربة.

التخريب نموذج الأعمال

الكهرباء نموذج مزود في العمق، والبيئة الصناعية الانشطار

"الإنترنت +" أصبحت أكثر على نطاق واسع مخترقة الصناعة التحويلية، فإنه أمر لا مفر منه، فإنه هو تغيير الطريقة التي شركات تصنيع المنتجات وتوفير الخدمات. لصناعة الإضاءة، "+ الإنترنت" لتسريع تعزيز المؤسسات لتمتد من نموذج قناة التقليدية لنموذج أعمال الكهرباء. وتفيد التقارير أن 2014 صافى شراء منتجات الإضاءة السوق بلغ ما يقرب من 2.4 مليار دولار أمريكي، وهو ما يمثل جميع قنوات البيع بنسبة 14.4٪. مع استمرار منتجات الإضاءة LED على الشبكة وصولها، وسوف تستمر في نطاق متزايد عاما بعد عام، والتي تقدر في عام 2017 على أبعد تقدير، فإن صافي نسبة الشراء تصل الى 30٪، أكثر من الإضاءة والمصابيح ومنتجات الإضاءة، وأصبحت مخازن الخصم أكبر مسار واحد بيع .

صناعة الإضاءة يقف على مزيج غير مسبوق من عمق تقاطع والإنترنت. والإضاءة الذكية أيضا العمل مع أجهزة الكمبيوتر والشبكات، والحوسبة السحابية، وعمق التقني والبيانات الكبيرة، تقارب الإنترنت عبر الهاتف النقال، أصبح المنزل الذكي، المدينة الذكية، المجتمع الذكية جزءا لا يتجزأ منها. هل هو الدخن مشترك الشركات 13 فبراير الإضاءة لتعزيز بالاشتراك الإضاءة الذكية، سحابة ذكي أو بابا بالاشتراك مع إطلاق شانغهاى وفرع "الضوء غير محدودة" خطة الإضاءة تسارع الذكية، جوهر الذكاء القائم على الإنترنت إضافة إلى استكشاف "البيانات النهائية، المحتوى والخدمات و"نموذج العمل الجديد، وكسر الإضاءة، والاتصالات، والهواتف المحمولة وغيرها من حدود الصناعات التقليدية إلى تجربة المستخدم في المركز، لتعزيز وضع الإنترنت شكل حياة ذكية.

"إن أفضل ثلاث سنوات بعد إضاءة العلامة التجارية يجب أن تكون شركات الإنترنت." الذكي أيام الرئيس التنفيذي لشركة بانجي زي قوانغتشو توقعت. من قبيل الصدفة، هناك محللي الصناعة، في الدور المزدوج للإنترنت من المخابرات الكندية، ونموذج أعمال صناعة الإضاءة ويكون تغيير جذري، فإن شركات الإنترنت السيطرة على التحكم في الإضاءة الذكية، والسيطرة على التحكم وبيانات الإشارات الأمامية، مما أدى صناعة الإضاءة، حتى أصبحت الأعمال الإضاءة غير حصري OEM معدات الإضاءة مزودي الانترنت العملاقة.

التفاعل هو خطوة كبيرة، حر في تخريبية القوات

العصر الصناعي، لتحقيق وبناء نموذج عمل منطقية على - "المستخدم الأعمال" العلاقة الرأسية، وإعادة إعمار الإنترنت عبر الهاتف النقال من هذه العلاقة، لذلك كان على مستوى العلاقة بين الشركات والعملاء والعلاقات ذيل طويل، لتحقيق صفر التفاعل عن بعد، وتشكل أعمال تجارية جديدة في اتصال مع التأثيرات الإيكولوجية.

"إضاءة يتغير، يمكنك التفاعل، ويمكن حتى للعملاء والمستهلكين تشارك في تصميم المنتجات، والتي هي الفكرة الأساسية للتفكير الإنترنت". وأعرب الصين مضيئة الهندسة جمعية الأمين العام لأشباه الموصلات تقنية الإضاءة وتطبيق تانغ قوه تشينغ اللجنة الفنية. في عصر الإنترنت، وعدم وضوح الحدود بين صناعة الإضاءة والصناعة تدريجيا، وتخفض شركات الإضاءة عن بعد والمستخدمين تدريجيا، على أساس 3D الطباعة وتطوير التكنولوجيا الذكية للمستخدمين في المستقبل لا يمكن إلا أن تخصيص السيناريوهات الإضاءة من خلال منصة مفتوحة، ولكن أيضا يمكن أن تصبح "منتج"، والمشاركة في تصميم الإضاءة. ونموذج العمل في هذه الصناعة أيضا أن تكون B2B، B2C نموذج لC2B (يحركها المستخدم، المجتمع C المستخدم النهائي أمر بالغ الأهمية) واسطة التحول.

كما Qihoo 360 تشو هونغ يى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وقال، "نموذج الأعمال والابتكار، هو جعل الأشياء الخاصة بك رخيصة، أدلى مجانا"، مع الإنشاء التدريجي من الأنظمة الذكية والمصابيح الكهربائية للبرمجيات الحرة أو ذكي مجانا أو تدمير نموذج الأعمال التقليدية، وخلق منظومة قيم جديدة.

المستخدمين وهي المنتجين. الآن يجب على شركات إعادة فهم نموذج أعمالها، الذين المستخدمون في نهاية المطاف؟ ماذا لتلبية احتياجاتهم؟ سواء لإعطاء المستخدم من إنشاء من المتوقع التجربة؟ سواء للسماح للمستخدمين للمشاركة في قيمة عملية إنشاء منتجاتها؟ كل هذه القضايا الجوهرية، وهذا هو، "حول المستخدم إلى توسيع نطاق التعاون على امتداد سلسلة القيمة."

خاتمة

مفهوم السلطة

ما الذي يحدد مستقبل الصين؟ الاقتصادي الشهير تشانغ Weiying في "، ومفهوم السلطة" وقال لين الذي نشر مؤخرا كتابا، والأفكار هي قوية، وفقط في السوق الحر للأفكار، لتكون قادرة على جلب لنا الازدهار.

يؤدي إلى تطور الأعمال التجارية على الإنترنت، والتي تقوم على رجال الأعمال في المستقبل، وليس المنتجات. عصر التخريب، سواء كان ذلك ليست ذكية المترابط، وصناعة الإضاءة هناك دائما خطر التخريب والتخريب والتكنولوجيا، إما عن طريق فهم المستهلك، والبصيرة. لكي لا يتم تخريب، هي واحدة موزعة الاستراتيجية والاستثمار لديها دلائل على وحدة الابتكار والرسم كوداك، نوكيا، موتورولا هو نتيجة الدروس قرار الوحدة الاستراتيجية للفشل فقط، والثاني يقوم على الطلب المستخدم كنقطة الأساسية للمنتج الابتكار والتخريب الذاتي. وتقوم كل منها على أساس من الوعي وجود التخريب والتعمير المفهوم.

تحرير: Bober


底部电话
收缩