أخبار->السلع الغذائية ملاحظة! تضاعف الصمام مصدر للضوء مساعد بحيث تأخر موسم الفراولة

الناس يحبون أكل الفراولة المباركة! تايوان ITRI استخدام ديود باعث للضوء (LED) مصدر الضوء، دا المسببة للاحتباس الحراري مع تقنيات التبريد الموفرة للطاقة والمصممة خصيصا للزراعة على شكل برج ثلاثية الأبعاد، تم تمديد نجاح لموسم الفراولة مرتين.


تخضع لظروف الطقس، تايوان الفراولة الولادة حوالي 12 شهرا حتى أبريل. فريق ITRI في أشعة الشمس المسببة للاحتباس الحراري في أثناء الفراولة تنمو، وذلك باستخدام تكنولوجيا التبريد التحكم الموفرة للطاقة لمحاكاة أكثر ملائمة درجة الحرارة والرطوبة الفراولة النمو؛ مع براءة اختراع A-على شكل برج الأبعاد زراعة والصرف الصحي وأشعة الشمس جعل الفراولة ظروف أقل عرضة للظروف المناخية الطبيعية الخارجية.


تضاعف كامل موسم إنتاج الفراولة الموسعة؛ نقص الأماكن في ضوء الشمس، مع الصمام ضوء مساعد، والنجاح لإنتاج الفراولة ويمتد إلى أغسطس-سبتمبر. نظرا لزراعة الدفيئة من الفراولة، وتتبع سوى كميات من المبيدات في الشتلات تضيف مكافحة الحشرات خلال استخدام الفراولة متزايد من الحيوانات المفترسة البيولوجية والمواد غير مبيدات الآفات القيام به لمكافحة الآفات، ومع التلقيح النحل، نمو الثمار لتعزيز الكامل، يمكنك التأكد من أن محصول الفراولة لا تمثل بقايا المبيدات.

فريق ITRI حين تحقيق الاستخدام الأمثل للمصنع الصمام الخفيفة تكنولوجيا نظام المصدر إلى مساعدة زراعة الكروم، ويساعد فقط فاكهة العنب تنمو، ولكن أيضا لزيادة الانثوسيانين العنب المكونات، ولكن أيضا من لمبة دوامة التقليدية لأكثر من 80٪ كفاءة في استخدام الطاقة.

وقال فرع، نائب مدير المعهد في الاحتباس الحراري مركز تكنولوجيا هوانغ تيانفو التطبيقات مصدر ضوء LED من حيث نمو النبات، هو طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة، كان استخدام التكنولوجيات ذات الصلة، على التوالي، في يون لين وتشانجوا الفراولة، زرعت مزارعي العنب مساعدة .

وقال هوانغ تيانفو ان تايوان الصمام صناعة الإلكترونيات الضوئية مع سلسلة التوريد الكاملة والقدرة على تصميم حسب الطلب، وتقنيات الزراعة المتطورة، وخاصة الزراعة تقود العالم، وإذا كان الجمع بين مزايا اثنين، سيخلق منافسة عالميا عالية القيمة المضافة وذات جودة عالية التطبيقات مصدر ضوء LED المنتجات الزراعية.

تحرير: Bober


底部电话
收缩