أخبار->2015 الصمام صناعة الإضاءة، "التحول" يجب أن نتعامل مع ثلاثة "التحدي"

الحالي، LED نموذج صناعة الإضاءة الإنتاج، نموذج المبيعات، ونموذج الأعمال، نموذج الخدمة هو كسر متزايد أغلال التقاليد، جنبا إلى جنب مع ظهور تكنولوجيات جديدة، ونماذج جديدة، أفكار جديدة، وما إلى ذلك، يجعل التحول صناعة كله بات وشيكا.

"إعادة الهيكلة" يجب "ككل"

في السنوات الأخيرة، سواء كان ذلك مصدر ضوء LED، تكنولوجيا OLED، المنزل الذكي وغيرها من المنتجات والتكنولوجيات الجديدة، والمورد الكهرباء أو فكرة، ووضع "O2O"، "إنترنت +" مفهوم، والضربات نموذج وضع قناة تجارية جديدة، وهذه الأمور جديدة والأفكار الجديدة هي انعكاس لاتجاه وشيك --- "التحول"، الذي هو أيضا الشركات المصنعة للإضاءة غير مفتوح حاليا حول هذا الموضوع.

لهذا السبب، في السنوات الأخيرة، وقد تم صناعة الإضاءة لم يسبق له مثيل، "متعة": إعادة هيكلة شاملة وراء أو الصمام، أو تحسين قنوات، أو التكنولوجيات الجديدة من زيادة الوزن، أو السعي الى العاصمة الجديدة، في حين Zhefan حية، ولكن يتعرض أيضا صناعة الإضاءة كثيرة الظاهرة: الحلقة، وانهيار القدم، الاستحواذ العاصمة، صناعة التغيير، وما شابه ذلك.

معرض قوانغ يا هذا العام، على "إعادة الهيكلة"، مواقف الإضاءة أب وأفكار تؤدي إلى التنقيب على مستوى الصناعة. الإضاءة المرجع الصين الرئيس التنفيذي لشركة DingLong والإضاءة التجارية، المدير العام هوانغ تشى جيان في مجموعة وسائل الإعلام لزيارة، وأشار مرارا إلى "إعادة هيكلة" للموضوع. وقال المرجع: في الوقت الحاضر، وصناعة الإضاءة، "انتقالية" يواجه ثلاثة رئيسي "التحدي": ما يسمى ب "التحول LED" لا تشير إلى انتقال منتج بسيط، ولكن نظام الإنتاج، ونظام إدارة "التحول" المناسب، وثانيا، تحديثات الصناعة التحويلية بطيء والثاني والثالث القبول في السوق الدرجة من التفكير الجديد بطيء، بحيث منطقتك إدارة تاجر "انتقالية" متخلفة، وثالثا، الموزعين والعملاء من البسيط "علاقة عمل"، والانتقال إلى "خدمة كاملة "العلاقة.

وقال الإضاءة المرجع DingLong الصين الرئيس التنفيذي أيضا أن صناعة الحالية تسمى "التحول"، ولكن "ترقية المنتجات" على السطح، ولكن في عمق الأعمال من "الجينات" للذهاب، "وهكذا، الشركات على تحقيق التحول، يجب علينا أن ندرك أولا "المعدلة وراثيا"، للشركات "الجسم كله".

"الانتقالية" هو الآن "الوضع الطبيعي الجديد"

إذا أنت تقول أنه منذ بضع سنوات، لديها موارد قناة المهنية للشركات الإضاءة التقليدية للتفكير هو "هل تريد الانتقال LED"، ثم، في مواجهة الاتجاه الحالي لتطوير LED، لإعطاء الشركات الوقت للتفكير لم يعد موجودا. عصر الإضاءة التقليدية، وقد وضعت الصناعة لمرحلة ناضجة جدا، وقد تم أخذ العلامات التجارية التقليدية القوية مثل الإضاءة فوشان، وضوء الشمس، مرجع سابق، NVC وغيرها من العلامات التجارية بالفعل على الطريق الصمام الخطوات التحول.

وتوقع بجرأة هذه الصناعة، مما أدى مستقبل صناعة الإضاءة ليست هي تكنولوجيا المنتجات، ولكن معظم الخدمات والحلول في المكان. المنتجات والتكنولوجيا والجودة، ويوما ما في المستقبل سيكون "التجانس العالمي"، وسوف التجار لا تعتمد على "مجرد بيع المنتجات" للفوز، وبالتالي، لتوفير حلول وخدمات الإضاءة، وسيتم التركيز الجديد للصناعة والمنافسة العمل بطريقة جديدة. لذلك، ليقول، وشركات الإضاءة "انتقالية" يجب أن يكون "النظام" و "المنتج"، والإضاءة أب فهم هذا.

في الفترة الإضاءة التقليدية، والإضاءة أب هو صمدت سوق اختبار "المعيار الذهبي". ومن المفهوم، أب الإضاءة قنوات مختلفة في السنوات الأخيرة، وارتفعت المبيعات بشكل مطرد، وذلك بفضل جهود السنوات القليلة الماضية، والتي في الانتقال الصمام بها. وقالت الإضاءة المرجع في الصين، وفقا لالمدير التنفيذي دينغ طويل، من المنتجات والخدمات وغيرها من جوانب التغيير أقرب إلى المستهلكين، هو اتجاه الهدف حاليا أب جهود إضاءة إضافية. على سبيل المثال، ومنتجات الإضاءة المنزلية تتوافق مع الطلب على السلع الاستهلاكية، إلى ذكاء، والأسلوب، التغيير التنوع؛ مثل "خفيفة وسهلة للتغيير،" بناء "في المجتمع"، وأكمل نظام منصة الخدمة، والكمال.

ما يسمى ب "التحول"، ليست مجرد شركة المنتج لتحقيق "تقنية LED الكاملة"، ولكن قبل "التحول LED"، يتعين على الشركات القيام به لأول مرة على وظيفة جيدة، "نخاع ولادة جديدة، واستبدال الدم"، المؤسسة الأولى من النظام برمته "التحول "، ثم المنتج يمكن متابعة" تحرك ". ومن المفهوم أن الغالبية العظمى من الأعمال الإضاءة عثرات هذا المنتج الانتقال الأول، بعد تعديل بنية النظام المشاريع، لا بد من النهج الأخير لتحقيق الانتقال إلى الكثير من العمل السلبي.

تحول مفهوم، تحول الخدمة، والتحول هو منصة الأعمال الحالية للصناعة، تحويل الأعمال التجارية الطريق الصحيح، وصناعة الإضاءة حاليا في حالة الانتقال من "الوضع الطبيعي الجديد"، وربما "حسب الطلب"، "واحد" وأنواع أخرى من الخدمات في شكل قنوات مقارنة تداول كبير التقليدي، وتجارة التجزئة، وقنوات الجملة وغيرها من المزايا. يبدو أن زيادة اللزوجة والمستخدم مباشرة في مجموعات المستخدمين، يجب أن يكون مستقبل الشركة الإضاءة في بذل المزيد من الجهود في هذا الاتجاه.

تحرير: Bober


底部电话
收缩