أخبار->تحليل الصناعة: الوضع العالمي الإدراك الصمام أنظمة الإضاءة الذكية وتطوير السوق

8 يونيو، شريك BelledsTechnologies الدكتور MIT الهندسة الكهربائية والكمبيوتر تشو تشن وانغ خطاب تصور أنظمة الإضاءة الذكية وحالة السوق العالمية جميع شرائح. ما يلي هو الدكتور تشو زهينهونج خطاب سجل، على أمل أن يجلب بعض القيمة المرجعية للزملاء LED.

لدي هدف:

كنت مجند إضاءة LED، انضم MIT التخرج مختبرات AT & T بيل المسؤول عن البناء الوطني 908 أول خط إنتاج VLSI المحلي، في عام 1998، العضو المنتدب لشركة لوسنت تكنولوجيز ومكتب الممثل شنغهاي، التي أنشئت في الصين أول هاتف مركز التصميم المحمول، مع دعم الجيل الأول من الصين مع العلامة التجارية الخاصة بها من مصنعي الهواتف النقالة حقوق الملكية الفكرية، والذي ينطوي على كونكا، هاير، اموي وهلم جرا، الصين دربت أكثر من مائة كامل الالكترونيات المصممين الهاتف الصناعة. 2003 اختراع راوتر الجيل الثالث 3G، وترك المشروع لوسنت للخروج الى إنترنت الأشياء، في حالة الصين تصدر تراخيص الجيل الثالث 3G رقم (رخصة الجيل الثالث 3G كان يعمل ترخيص والاتصالات اللاسلكية الأخرى والإنترنت والوسائط المتعددة والاتصالات مع نظام الاتصالات المتنقلة من الجيل الثالث) في الولايات المتحدة أن تفعل الأشياء لمدة ثماني سنوات. وفي وقت لاحق أصبح نائب رئيس كوالكوم، بعد سنوات قليلة قبل أن يغادر كوالكوم في صناعة الإضاءة. لماذا ترك كوالكوم؟ لأنني رأيت فرصة كبيرة للغاية، هو كيفية الجمع بين الحفاظ على الطاقة الإضاءة LED، في حين أن ذكاء الاتصالات، وأجهزة الاستشعار والإضاءة الجمع بين تشجيع الصناعة. 2013 عدت إلى التعاون MIT هو تحقيق هذا الهدف، وأستاذ.


في صناعة تكنولوجيا المعلومات، وهناك نوعان المخترع الشهير: اخترع جرس، اديسون آخر، الذي اخترع الهاتف، والمصباح الكهربائي. بعد مائة سنة، وانتشار الشبكة إلى كل ركن من أركان العالم، وانتشار الإضاءة أيضا إلى كل ركن من أركان العالم، لأنه طالما يعيش الناس في أماكن تحتاج إلى إضاءة. لكن الهاتف والضوء الكهربائي من هاتين الشبكتين مستقلون، إذا كنت تستطيع الجمع بين فعالية الهاتف والضوء الكهربائي لهذه الاختراعات اثنين، بحيث يمكن للجميع استخدامه، هو مائة سنة لصناعة الصمام فرصة عظيمة. وتدعو التنمية من سلكي لاسلكي، والآن الجيل الرابع 4G الهاتف المحمول، وعملية التنمية، ونحن يمكن الاتصال وذكي نظام الإضاءة مزروع، أنشأت على نطاق واسع في ضوء الأمور الشبكات. الصمام وأشباه الموصلات، فمن السهل أن تتحد مع غيرها من المنتجات، بما في ذلك رقائق LED، وأجهزة الاستشعار وغيرها، ويمكن دمجها مع هاتف جيد جدا. بعد لدينا هذه التكنولوجيا، ثم يجب علينا أن نفكر في كيفية الأفكار من الأشياء لتحقيقها، من خلال التعهيد الجماعي، جميع رقائق والنموذج الاقتصادي المشترك الأخرى لتعزيز. الطريقة التقليدية لتعزيز بطيئة، وصناعة الإضاءة بعد مائة سنة من التاريخ، هناك نظام توزيع قوية جدا، كمنتج جديد للدخول إلى استراتيجية السوق أمر مهم جدا.



أشياء + ذكي الإضاءة الجماعة رفعت:

في الآونة الأخيرة في العالم لديها نموذج أعمال جديد يسمى النموذج الاقتصادي المشترك، وهناك بعض ممثلي الشركات تقوم ناجحة جدا (اوبر، AirBnb، ملتوي، وما إلى ذلك). رئيس الوزراء لي أطلقت مؤخرا في البلاد المبتكرة دعوة عامة لتنظيم المشاريع المشتركة الابتكار الاقتصادي والعام في الخارج، هو أيضا بشعبية كبيرة، وقد دخلت الشركات الناجحة جدا غلاف المجلة. حاليا، كان الاقتصاد سهم ضرب شعبية جدا من (العملاء الجنرال: ليس لهدف الربح، والأفكار إلى أناس حقيقيين)، ملتوي هو خلق قبالة مع الجميع يفعلون منتج نموذجي من منصة التعهيد الجماعي، يمكن لأي شخص يمكنك المشاركة في الأفكار المقترحة. طالما كنت وضعت الفكرة إلى الأمام، ثم دعونا مساعدتك على التفكير في طرق لإيجاد حل، بعد دعم الاستثمار GE ملتوي، وجعل بوابة المنزل الذكي WINK، بعد الاستقلال، وتشجيع المنتج الخاص النظم الإيكولوجية غمزة. رفع منصة الجمهور هناك العديد من هذه المؤسسات، وهذا Kickstarter هو أكبر واحد، Kickstarter لرفع منصة العامة من 2009 إلى التمويل الحالي لأكثر من 1.7 مليار دولار، لدعم 85،000 أفكار مختلفة، والفكرة هي لتحقيق أكثر من 20 مليون نسمة. رفع الجمهور لعدم بيع الأسهم، ولكن السماح لمزيد من الناس يؤيدون أفكارك وأفكار، من خلال المنتجات قبل الشراء، وجعل الأفكار إلى واقع ملموس، حتى أن أكثر الناس على شراء الاحتياجات.


كما أنها يمكن أن تقدم الكثير من المؤيدين في جميع أنحاء العالم للمشاركة مع الأفكار، بما في ذلك تمويل إنتاج هذه المنتجات المبتكرة. عندما يصل هذا المعدل فكرة أو منتج دعم عدد معين، ثم المنتج الخاص بها، وهذه المنتجات من خلال التواصل مع هذا النظام الأساسي، رسم المنتج مرضية. على سبيل المثال، الإضاءة لدينا ذكية هناك بعض فك الكلام، بالإضافة إلى العميل وسحابة المحتوى الكامل APP، وهناك الكثير من الناس أذكر الاقتراحات والأفكار. لدينا منصة بأكملها باستخدام وضع فتح، يمكن أن تذهب إلى تطوير المنتجات. نحن وضعت للتو وحدة الاتصالات القياسية زرعها في المنتجات الصمام داخل، ثم اعتمادا على الطلب وظروف السوق لجمع اقتراحات العملاء واحتياجاتهم، وتحسين المنتج، والاستخبارات، لتشكيل المنتج النهائي في السوق.


الأشياء والإضاءة الذكية، تحتاج إلى مزيد من الناس على المشاركة، للعثور على القيم الأساسية ووبوان الفندق، يدعو أيضا إلى نماذج أعمال مبتكرة وقنوات جديدة للترويج لها. أشياء الوضع الذي نحن نقدم رقائق وحدات، جنبا إلى جنب مع الحالي مصنع مصباح LED منتجات الإضاءة LED الموجودة في إطلاق منصة مفتوحة للسماح للمزيد من الناس على تذكر الأفكار والآراء، للسماح للجمهور المشاركة في معا لاستكمال تصميم المنتجات الحد الأدنى حجم ومتطلبات رأس المال، وحدة لاسلكية متكاملة، وإدخال الإضاءة الذكية الجديدة. أيدنا هذه الجماهير، [خبر] تحقيق الأهداف المالية، ويذهبون في عملية الإنتاج. ليس لدينا الكثير قبل المنتج من تطوير المنتجات الجديدة لا تتطلب استثمارا كبيرا، ولذا فإننا نغتنم هذه تقاسم رفع هذا الوضع. أخيرا، وآمل أن تتاح لي الفرصة لأطلعكم على طول الاتجاهات المبتكرة في البلاد، والتكنولوجيات الجديدة، ونماذج جديدة، وقنوات جديدة لدمج والاشتراك فى خلق غد أفضل إضاءة الحكمة.

تحرير: Bober


底部电话
收缩