أخبار->استقاها ثلاثة اتجاهات LED صناعة الإضاءة من خلال معرض قوانغ

لا تأخذ ثلاث سنوات، فإن متوسط عدد افراد الاسرة توديع الإضاءة التقليدية، تضاء مصابيح LED.

لماذا تقولون أكبر معرض الإضاءة في العالم - عقدت قوانغتشو الدولي الإضاءة المعرض يمكن أن نلمح أثر للأدلة، خلافا للسنوات السابقة، ومنتجات الإضاءة التقليدية في معرض قوانغ يا اختفت تقريبا، كما أدى حتى الشركات الإضاءة التقليدية العرض المنتجات.

وتنعكس العديد من العارضين، في عام 2015 هو "فتح السوق المدنية LED السنة الأولى،" يمثل افتتاح السوق المدنية إضاءة LED جاء حقا لتمرير التغطية الشاملة.

المعرض: "مع الإضاءة التقليدية من العارضين بالفعل"

9 يونيو 2015 إلى 12 عقد قوانغتشو الدولي الإضاءة المعرض في باتشو، وهو إنشاء 20 عاما الأولى من المعرض. قبل عامين، يمكن أن تظهر أيضا رؤية منتجات الإضاءة التقليدية، ومنتجات الإضاءة هذا العام، ونادرة التقليدية. ويتجلى الإضاءة فوشان، والإضاءة أب وغيرها من الإضاءة التقليدية العملاقة أيضا من قبل جميع منتجات الإضاءة LED.

وقال عاملون في صناعة الإضاءة في التسويق: "ويدل أيضا على منتجات الإضاءة التقليدية بالفعل (وراء) أ."

ابتداء من عام 2011، وكانت الإضاءة LED في ارتفاع الطلب على الاختراق الكامل من الإضاءة الموفرة للطاقة وغيرها من مجال الإضاءة في الهواء الطلق، وخلق مثل هذه KINGSUN (تطبيقات الإضاءة في الهواء الطلق)، هونغ علم البصريات الالكترونية (حزمة منتصف الطريق)، وثلاثة الضوئية (رقاقة المنبع ) عدد كبير من الشركات المدرجة في قطاع LED.

وفقا لشركة أبحاث صناعة تقدر CSAResearch أنه في عام 2015 حجم السوق من أضواء LED بنحو 23 مليار يوان، منتجات الإضاءة LED الطريق، واختراق السوق بشكل عام تتجاوز 45٪. وقال سوي ساي الجناح، مدير مقاطعة قوانغدونغ صناعة أشباه الموصلات الإضاءة مركز الابتكار المشترك، في الهواء الطلق الصمام معدل انتشار الإضاءة فوق 50٪ في مقاطعة قوانغدونغ.

تلاه اندلاع سوق في الهواء الطلق هو السوق التجارية، التي أصبحت المحرك الرئيسي للنمو عالية صناعة الإضاءة LED لهذا العام. فازت قوانغتشو الشركات المحلية الإضاءة في محاولة ثلاثة من الذكور أورورا Teemall الصمام مشروع إنارة التجديد، قدم مدير التسويق لى تشيوان، ومراكز التسوق، ومباني المكاتب لLED الإضاءة، و"حماس"، والإضاءة التجارية، زخم النمو واضح جدا.

تشير البيانات إلى أن، 2014--2015 سوف يستمر اندلاع الإضاءة التجارية الصمام، 2013--2015 متوسط معدل النمو السنوي أكثر من 200٪ معدل النمو السنوي المركب من 96.72٪.

الاتجاه: الافتتاح الرسمي للسوق المدنية

مع تطبيقات الإضاءة LED في المناطق الخارجية والتجارية شعبية متزايدة، المزيد والمزيد من الناس قد حان لنتوقع: إضاءة LED عندما قادرة على الطيران إلى منازل الناس العاديين؟

"أضواء LED هي الآن الناس العاديين يمكن قبول الثمن، وبعض المناطق الداخلية من LED مصباح السعر بالفعل والمصابيح الموفرة للطاقة التقليدية، ومصابيح الفلورسنت نفسه تقريبا." الإضاءة Akinobu ليو تشى، نائب المدير العام لقوانغدونغ على ذلك، تمت زيارتها الإضاءة LED لاختراق السوق المدنية جميع الشروط اللازمة، وهو ما يعني حقا العالمية الإضاءة LED.

المحرز في الروافد العليا من الأجانب BRIDGELUX الإضاءة المعرض هذا العام على التوجه الرئيسي للمنتج للسوق المدنية. وقال "ليس هناك شك في أن سوق المدني تم فتح." ون جيان هوا، نائب الرئيس آسيا بوري، "ويمكن رؤية هذا المنتج كعلامة فارقة نحن في تطوير السوق الصينية."

أيضا في التخطيط الفعال يشمل أيضا الإضاءة المدنية التقليدية العملاقة NVC، أب وفوشان الإضاءة، التي لديها حتى السوق المدنية، والإضاءة فوشان والرئيسية.

وقالت العديد من المصادر الصناعة: "هذا العام هو العام الأول من السوق المدنية LED فتح، فإن السوق المدنيين في المستقبل تصبح أكبر قطعة من السوق." يتنبأ بأن في عام 2013 بقيادة السوق المدنية الإضاءة كما شكلت في مجموعها عن 11٪ فقط، ومن المتوقع أن تصل إلى 35٪ بحلول عام 2020 .

الصناعة: المشاجرة نمط أكثر استقرارا

سوق الساخنة، صناعة الصمام هي أيضا الساخنة في الداخل. النقاش والشركات الصينية والتعديل الداخلي الأجنبي، تنعكس في حرب أسعار السوق، وحرب القناة والتكامل الاندماج.

كما هو الحال في السنوات السابقة الإضاءة المعرض فيليبس، أوسرام وغيرها من عمالقة الإضاءة الدولية الكبرى تحتل أكشاك مختلفة، المعرض هذا العام، فيليبس للإضاءة، أوسرام كلا غائبة.

وقال رجال الأعمال المحلي:

"لقد تم فيليبس أخذ الطريق السريع، الشركات الصينية تعتمد بشكل رئيسي على الأسعار في اللهب، والذي هو الأكثر فيليبس لا يمكن أن تتكيف مع المكان."

وفى الوقت نفسه، فإن الشركات الصينية تسير على مزيد من المعلومات، سوي ساي الجناح:

"على مدى السنوات شحذ تسمح برزت الشركات الصينية في المجتمع الدولي." الشركات الصينية إلى سلاح حاد لا تزال "التكلفة".

وفقا لبيانات الهيئات الصناعية، على الرغم من انخفاض الأسعار مصابيح LED ضاقت، ولكن لمبة السعر 2014 لا يزال انخفض بنسبة 30٪.

وقال وزير فرع جمعية Zhongzhuang الكهربائية تشانغ يوفينغ للصحفيين: "LED الإضاءة الداخلية لديها أكثر من 10،000 الشركات، وجودة المنتج تختلف اختلافا كبيرا." وقال تشانغ يوفينغ :. "سوف تستمر الأسعار الحرب للعب."

عدد متزايد من عمليات الاندماج والاستحواذ تظهر التعديل الدرامي. وتشير بيانات معهد بحوث الهندسة LED أنه في كميات اندماج صناعة الصمام في عام 2013 كان 2.6 مليار يوان في عام 2014 من 60 مليار في عام 2015 إلى أكثر من 20 مليار يوان.

وقال Huzhong شون "العمل الكبير هو الاندماج بطل الرواية، ونمط مستقر على نحو متزايد، والشركات الصغيرة تريد البقاء على قيد الحياة، يجب علينا التحرك نحو تجزئة والتخصص".

تحرير: Bober


底部电话
收缩