أخبار->أدى تطبيق السوق بما لا يقاس إلى المستهلك لتغيير آفاق التنمية

المنتجات LED نظرا لحياة طويلة، وانخفاض استهلاك الطاقة، وصغر حجمها، والاستجابة السريعة، ومزايا صدمة وانخفاض درجة الحرارة والتلوث وغيرهم من كبار كان اسما مألوفا، وتطبيقاتها واسع للغاية. حسابات أولية، ومستقبل فورات الكهرباء السنوية الصين الصمام يعادل إضاءة الخوانق الثلاثة قدرة توليد محطة توليد الكهرباء على مدار السنة، في حين خفض 80 مليون طن CO2،65 عشرة آلاف طن من SO2 وNO2 انبعاثات 320،000 طن، ويسمى "تاريخ الإضاءة البشرية الثورة "ليست مبالغة.

أدى تطبيق السوق للمستهلك هو آفاق واسعة للغاية من أجل التغيير

وفقا للاحصاءات، منذ ولادة من القرن الماضي، و1960s، وكل عشر سنوات، وأدت كفاءة مضيئة وانخفاض التكاليف زيادة عشرة أضعاف عشرة أضعاف. والتقدم التكنولوجي تتجاوز دائما توقعات السوق. وخاصة في عام 2008، أدى اولمبياد بكين وضرب بالرصاص في ذراعه، "حلم تمرير" يتم عرض حفل الافتتاح في أكثر من 4500 متر مربع، ودعا أكبر عرض بالألوان الكاملة الصمام واحد في العالم، عندما عندما شنت بلغ 45000 الكوريغرافيا الصمام من "حلقات الحلم" حماسة الشعب لLED ذروة جديدة. في السنوات الأخيرة، تحسنت كفاءة الصمام مضيئة بسرعة في ولديها انخفاض استهلاك الطاقة، وحماية البيئة وغيرها من الميزات، مدفوعا بالتوسع التدريجي من المنتج في إشارات المرور والسيارات، لافتات في الهواء الطلق، والإضاءة والخلفية شاشات الكريستال السائل وغيرها من الأسواق. مع الحكومة الصينية لتعزيز الإضاءة أشباه الموصلات في الصين سوف تصبح قريبا صناعة مشرق. وفقا لإحصاءات عام 2010، تطبيق السوق LED العالمي هو 50 مليار دولار، الصين الصمام تطبيق السوق من 60 مليار يوان.

كفاءة الإضاءة الخلفية LED التي ينبعث منها الجانب الخلفي الأكثر لفتا، الصمام والتطبيقات LCD الخلفية، وحياة طويلة وكفاءة عالية مضيئة، لا تدخل، وخصائص أداء التكاليف، وقد استخدمت على نطاق واسع في الساعات الإلكترونية والهواتف المحمولة وآلات BP، الإلكترونية آلة حاسبة وبطاقة ائتمان آلات، جنبا إلى جنب مع زيادة التصغير من المنتجات الالكترونية المحمولة، الصمام مزايا الخلفية، وبالتالي فإن تكنولوجيا الإنتاج الخلفية أن يكون أكثر رقيقة، وانخفاض استهلاك الطاقة وتطوير موحدة.

LED هي المكونات الرئيسية للهاتف، الهاتف العادي أو المحمول PHS حول استخدام 10 أجهزة LED، وشاشة ملونة وهاتف محمول مع وظيفة الكاميرا تحتاج إلى استخدام نحو 20 أجهزة LED. الحالي الخلفية للهاتف المحمول كمية كبيرة جدا، و 3.5 مليار دولار سنويا لاستخدام رقائق الصمام. وتبلغ الطاقة الإنتاجية الحالية من الهاتف كثيرا، وأكثر من الإضاءة الخلفية LED أو المستوردة للمنتجات LED الداخلية، وهذا هو فرصة كبيرة للسوق.

من وجهة نظر تقنية، وهذا هو عام مهم لتطوير الإضاءة الخلفية LED، الإضاءة الخلفية LED مع الأخضر الزئبق، والتحكم الديناميكي الإقليمية من الخلفية، والطاقة منخفضة الكربون، والمظهر الانسيابي رقيقة، ملونة عالية الدقة عرض الاستنساخ وما إلى ذلك، عزز بشكل كبير من LED بدلا من CCFL الوتيرة. كل الإضاءة الخلفية LED المصنعين والشركات المصنعة شكلت شراكة لوضع معا اقتراحا، جنبا إلى جنب مع ذات الحجم الكبير دليل ضوء لوحة أحدث التقنيات. رقيقة جدا، وتوفير الطاقة، جودة الألوان عالية من الإضاءة الخلفية LED، سوف يكون الاتجاه القادم للتنمية الإضاءة الخلفية القوية. ومع ذلك، وحدة الإضاءة الخلفية LED لا تخلو من العيوب، تبقى مشكلة استهلاك الطاقة قضية مهمة التي يجب التغلب عليها وحدة الإضاءة الخلفية LED. نتيجة لأكثر LED، بالإضافة إلى زيادة استهلاك الطاقة خارج درجة الحرارة أيضا أن يسبب المشاكل، لذلك يجب أن تزيد من نظام التبريد وأجهزة استشعار على حل هذه المشكلة.

تحرير: Bober


底部电话
收缩